يمكن أن تكون ماكينات القمار ممتعة للغاية وهناك خطوات يمكن للاعبين اتخاذها لزيادة رصيدهم والحصول على فرصة أفضل للفوز. ومع ذلك ، يتم خداع العديد من اللاعبين المبتدئين (وحتى بعض ذوي الخبرة) من قبل “الأنظمة” و “استراتيجيات إدارة الأموال” المصممة لمنحهم ماكينات القمار في كل مرة يفوزون فيها. القول بأنهم بخيبة أمل عميقة هو بخس.

بعض هذه الاستراتيجيات لا معنى لها. على سبيل المثال ، يشير بعض الأشخاص إلى أن الحيلة هي البحث عن “أنماط” في بكرة ماكينة القمار. إذا عثرت على طرز تشكل “اكس” أو “و-*” ، فهذا يعني أن على الجهاز دفع الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. إذا كنت قد قرأت مقالاتنا الأخرى حول ماكينات القمار ، فأنت تعلم بالفعل أن الفتحات يمكن أن تكون “مستحقة”. إذا لم يكن كذلك ، يجب عليك استشارة لهم. النقطة المهمة هي أن كل نمط تجده في قوائم الفتحات هو مجرد صدفة. ينظم مولد الأرقام العشوائية (اللون) كل ما يحدث في جهاز القمار ، ولا يهتم بالأنماط التي ظهرت سابقًا.

نظرًا لوجود العديد من المقالات الهراء التي لا تعمل – وفي بعض الحالات تكلف ثروة – دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق حول ماكينات القمار التي يمكن أن تساعد في حماية رصيدك.

الإستراتيجيات الحقيقية لآلة الانقسام العالمية

العب من أجل المرح ولا تعتقد أنه بإمكانك “قتال المنزل”

على المدى الطويل ، لا يمكنك التغلب على الميزة الرياضية التي يتمتع بها الكازينو على كل ماكينة قمار. إذا كنت تعتقد أنك تلعب الشقوق للحصول على “وظيفة” أو “استثمار” ، فأنت مخطئ. هناك عدة أنواع من ألعاب الحظ التي توفر مكونًا للمهارة حيث يمكنك استخدام الاحتمالات لصالحك. الأفضل من الأفضل يمكن أن يفعل ذلك باستمرار. وتشمل هذه: لعبة البوكر ، لعبة البوكر الفيديو ، لعبة ورق ، الرهان الرياضي وسباق الخيل. انها فقط لا تعمل مع ماكينات القمار. لهذا السبب ، عليك أن تفترض أنك ستخسر وتستفيد إذا فزت.

. نادي نادي الأندية

هذا شيء نسلط الضوء عليه في كل إستراتيجية لآلة ماكينات القمار التي نكتبها تقريبًا. هناك أسطورة حضرية مفادها أنه لا ينبغي للاعبين الانضمام إلى نادي ماكينات القمار في الكازينو لأن ذلك يتيح لهم متابعة لعبتهم ومعرفة متى يقلبون المفتاح الذي سيجعلك تخسره. انها فقط لا تعمل بهذه الطريقة. لا يوجد “التبديل” للعودة إلى. أسوأ شيء ستفعله الكازينو هو بيعك ، وهذا يمنحك كل أنواع الفوائد: وجبات مجانية ، وغرف مجانية ، وعروض مجانية ، واسترداد نقدي ، وقمصان رائعة ، إلخ. كما ذكر أعلاه ، لا يتبع الكازينو لعبتك لأنه يحتوي على ميزة رياضية. يعد نادي ماكينات القمار طريقة للحصول على أشياء جيدة أثناء اللعب.

، ومعرفة أهدافك واللعب في التوافق

هنا ، آلات الواقع مع الجوائز الثابتة تدفع عادة أكثر من الجوائز التقدمية. سننظر إلى الجوائز التدريجية بعمق في المستقبل ، ولكن من المهم معرفة أهداف لعبتك واللعب على الأجهزة التي تناسبك. إذا كنت ترغب في توسيع نطاق لعبتك وزيادة رصيدك إلى الحد الأقصى ، فأنت تريد أن تلعب آلات الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة. هذه الآلات لديها أكبر الجوائز التي تتراوح بين 1000 دولار إلى 5000 دولار. من الجيد أن تقع على ركبتك ، لكنها بالكاد شركة غيرت الحياة. إذا كنت تبحث عن دفعة يانصيب قدرها مليون دولار ، فأنت تريد أن تلعب التقدميين. لن تفوز بالعديد من المكافآت الصغيرة ، ولكن على الأقل ستعطي نفسك الفرصة للفوز بالكثير من المال.

، فقط الرهان على ما يمكنك خسارته

هذا واضح في أي شكل من أشكال المقامرة ، ولكن لا يزال الناس يعانون من مشكلة. بعض الناس لديهم مشكلة خطيرة معها. مرة أخرى ، على المدى الطويل ، لا يمكنك التغلب على حافة منزل الرياضيات. لا يهم إذا كنت تعتقد أن الجهاز “مستحق” أو إذا كنت “تشعر بالسعادة”. إذا كنت تواجه مشكلة في المقامرة ، فهذه علامة على أنك بحاجة إلى الإقلاع عن التدخين لفترة من الوقت.

. أعط بوكر الفيديو

لعبة البوكر الفيديو لديها العديد من المزايا على ماكينات القمار. نسبة العائد أفضل وهناك استراتيجيات شرعية يمكنك استخدامها لتحسين فرصك. إذا كنت تستمتع به ، فلديك فرصة أفضل للفوز بحسابك في لعبة البوكر وحمايته من خلال ماكينات القمار.