تحقيق لعبة ورق

إذا تلقيت أنت أو التاجر آس وبطاقة ذات قيمة 10 ، فقد حددت 21 لعبة ورق. إنه طبيعي. إذا حصلت على لعبة ورق ، فستحصل على 3 إلى 2 للمراهنة ، شريطة ألا يحصل التاجر على 21 في نفس الوقت. إذا كان لديك أنت والوكيل لعبة ورق ، فإن ذلك يطلق عليه عملية دفع ويعاد الرهان إليك. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق فقط ، فسيخسر جميع اللاعبين.

تأمين

إذا كانت بطاقة البائع هي الآس ، فإن التاجر يقدم التأمين. إنه رهان مواز تقوم به عن طريق وضع نصف رهانك الأصلي لدى الوكيل 10 حفرة. إذا وضعت الرهان وكان لدى التاجر 10 ، فسوف تدفع لك 2 إلى 1. ستخسر بعد ذلك رهانك الأولي ، ولكن رهان التأمين سيفوز ، والذي يتحول إلى دفعة من رهانك الأولي. إذا كان لديك لعبة ورق وكان لدى الوكيل الآس ، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت تريد المال لشراء لعبة ورق على الإطلاق بدلاً من 3 إلى 2. إذا لم تقم حتى بأخذ أموال ، فستحصل على ضربة بوصة إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق . التأمين وحتى الرهانات المال والرهانات الحمقاء. لا يملك المتداولون 10 مرات أكثر مما يريدون.

مهمة

في بعض الكازينوهات ، يمكنك وضع يديك وقضاء نصف رهانك على أول بطاقتين بعد أن بحث الوكيل عن لعبة ورق. هذا هو المعروف باسم التسليم في وقت متأخر. ومع ذلك ، هذا الخيار غير متوفر في جميع الكازينوهات. هذا هو لصالح اللاعب عندما لعبت بشكل صحيح. لسوء الحظ ، عندما يتم تقديمها ، يتخلى العديد من اللاعبين عن أيديهم أكثر مما ينبغي ، ويتخلى عن فائدة هذا الخيار.

استراتيجية بسيطة

كما ترون ، هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها في لعبة ورق. إذا لعبت يدك بشكل صحيح ، يمكنك تقليل حافة المنزل إلى أقل من 1 ٪. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة الاستراتيجية الأساسية ، وهي طريقة مجربة رياضياً لتحديد وقت الضرب والوقوف.

إليك استراتيجية بسيطة لتبدأ بها

عندما تكون أوراقك الأولى من 12 إلى 16 عامًا ، يكون لديك يد “صلبة” (واحدة يمكن تدميرها على الفور).
إذا كانت بطاقة الموزع تصل إلى 2-6 ، فهي “جامدة” للتاجر.
، إذا كان لديك 17 عامًا أو أكثر ، فهذه يد العون وتقف.
إذا أظهر الموزع 7-أجاد ، فلديه اليد المسننة.
إذا كان لك أنت والتاجر يد قوية ، فأنت تقف.
إذا كان لديك يد قاسية وكان لدى الموزع يد مستدقة ، فستضربك.

على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الاستراتيجية البسيطة ، يجب عليك بالتأكيد بذل جهد لتعلم استراتيجية أكثر أساسية. إذا كنت لا تريد حفظها ، فيمكنك اصطحاب بطاقة إستراتيجية أساسية معك إلى الكازينو. تسمح لك معظم الكازينوهات بالجلوس على الطاولة إذا لم يبطئ استخدامك اللعبة.

يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك أفضل لعبة كازينو بأدنى حد في المنزل إذا كنت تلعب بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب عن طريق الحدس ، فهذا ليس سوى مصدر للإحباط واختفاء الأموال.