عادة ما تكون لعبة الروليت لعبة فرصة ، سواء كنت تلعبها عبر الإنترنت أو دون اتصال. ومع ذلك ، لا يزال اللاعبون يستخدمون النصائح والاستراتيجيات المختلفة لزيادة فرصهم في الفوز ، حتى لو كانوا يعرفون أنه لا توجد استراتيجية مضمونة.

لا يوجد تقييم أو تقدير ممكن يؤثر على ما يحدث عندما تتوقف العجلة. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن على اللاعبين فقط الجلوس والاطلاع على مصيرهم. فيما يلي قائمة باستراتيجيات الروليت التي استخدمها اللاعبون عبر الإنترنت لفترة طويلة. ابحث عن أفضل طريقة تناسب أسلوبك في اللعب والتمويل.

استراتيجية مارتينجال

الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو ضرب الرهان 2 بعد كل خسارة. هذا يعني أنك إذا فقدت رهانك الأول ، قل رهان 5 دولارات ، فستراهن بمبلغ 10 دولارات على أنه رهانك الثاني. تتضمن هذه الاستراتيجية حصص منخفضة وتستند إلى فرصة 50 إلى 50. يضمن نموذج المراهنة هذا أنك ستحصل على كل أموالك المفقودة مع ربح معيّن إذا وضعت رهانًا رابحًا.

إستراتيجية دألمبرت

تُعرف أيضًا باسم مغالطة المقامر. تحتوي هذه الاستراتيجية على نظام تقدم مماثل لاستراتيجية مارتينجال ، لكنها تعمل بشكل مختلف. بعد اتخاذ قرار بشأن الرهان ، عليك أن تكون حذراً سواء فاز أو خسر. على سبيل المثال ، إذا فقدت الأفضل ، فقم برفعه بواسطة شريحة واحدة. إذا فاز رهانك ، فيجب عليك أيضًا تقليله بنفس المقدار. توفر طريقة دألمبرت طريقة ممتازة لتقليل مخاطر الإفلاس مع منح لاعبي الكازينو الفرصة لتحقيق أرباح جيدة.

إستراتيجية فيبوناتشي

هذه إستراتيجية مثيرة للاهتمام تقترح أن تضع رهانك عن طريق إضافة مبلغ آخر رهانين قمت بوضعهما. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 10 جنيهات إسترلينية وتفقد هذا الرهان ، فستراهن بـ10 جنيهات إسترلينية مرة أخرى. إذا فقدت الثانية أيضًا ، فعليك المراهنة بمبلغ 20 دولار (10 دولارات + 10 دولارات). يمكنك الاستمرار في زيادة رهاناتك إذا واصلت الخسارة. مع هذا النهج ، يمكنك تحقيق أرباح حتى لو كانت خسائرك أكبر من أرباحك. ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية التوقف في الوقت المناسب.

استراتيجيات الروليت: يمكنك الاستمرار في الفوز

مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت التي توفر لعبة الروليت ، يمكنك اللعب وكسب الكثير من المال من المنزل. لتوظيف اللعبة وتحسين معدل نجاحك على طاولات الروليت على الإنترنت ، يمكنك استخدام استراتيجيات الروليت المذكورة أعلاه.
ماذا تنتظر؟ إذا كنت ترغب في الحصول على ثروة ، يمكنك زيادة فرصك في الفوز من خلال تجربة استراتيجية الروليت. الظلام!