ألعاب الطاولة

يتم توزيع بلاك جاك على طاولة نصف دائرية خاصة. كل لاعب لديه دائرة خاصة بهم أو مربع. إذا جلست ، فستحتاج إلى شراء رقائق من التاجر أو أخذها من طاولة أخرى. ثم ضع رهانك في دائرة المراهنة أمام مجالك. فقط الرقائق التي يتم وضعها في دائرة المراهنة تعتبر رهانًا. بمجرد أن تتم جميع الرهانات ، تبدأ اللعبة.

يفترض هذا المثال أنك تلعب لعبة متعددة الطوابق ويتم توزيع البطاقات بواسطة الحذاء. كل لاعب يتلقى ورقتين مواجهة. يتلقى التاجر بطاقة صعودا وبطاقة أسفل ، والتي تسمى بطاقة مغلقة. بمجرد توزيع البطاقات ، يطلب الموزع من كل لاعب اتخاذ قراره. يتصرف اللاعب على يسار التاجر أولاً. هذا الموقف هو المعروف باسم القاعدة الأولى. يسمى موقف آخر شخص يتصرف بالقاعدة الثالثة. سوف تتخذ قرارك بشأن كيفية لعب يدك بناءً على بطاقة البائع المتداولة والورقين اللذين تم توزيعهما عليك. كقاعدة عامة للمبتدئين ، لدى التاجر عشرة حفرة. (ليس هذا هو الحال دائمًا ، ولكنه يسهل وضع رهاناتك عن طريق هذا الافتراض.)

باستخدام الإشارات اليدوية

تذكر أنه لا يمكنك لمس البطاقات في لعبة موزعة من الحذاء. في أي حال ، يجب عليك استخدام إشارات اليد لتوصيل قراراتك. هذا لا يحافظ على تحرك اللعبة فحسب ، بل يمنع أيضًا سوء الفهم اللفظي بينما تتابع السماء اللعبة.

.ضرب

عندما تضغط ، تريد رسم بطاقة أخرى. للإشارة إلى إصابة تاجر ، ادفع الطاولة أمامك أو لوح يدك. إذا كنت تريد بطاقة مختلفة بعد البطاقة الأولى ، فانتقل بنفس الطريقة.

الوقوف

بمجرد رضاك ​​عن البطاقات الخاصة بك ، قم بالإشارة إلى البائع الذي ترغب في البقاء فيه (لن تتلقى بطاقات إضافية). للقيام بذلك ، حرك يدك أعلى بطاقاتك.

مضاعفة

إذا قمت بمضاعفة ، يمكنك مضاعفة الرهان بعد تلقي أول بطاقتين. سوف تتلقى بطاقة واحدة فقط في يدك. في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة ورقتين (الصلاة). تقصر بعض الكازينوهات على مضاعفاتك التي تبلغ 10 أو 11 عامًا. تعتبر الصلاة قاعدة جيدة للاعب. للإشارة إلى أنك تتضاعف ، ضع رهانًا إضافيًا بجوار رهانك الأصلي. في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة مقابل رهانك الأصلي طالما تم الوصول إلى الحد الأدنى للرهان على الطاولة. انه أمر سخيف. أنت تتضاعف فقط في المواقف المواتية ومن مصلحتك أن تتضاعف قدر الإمكان.

افصل بين زوج

إذا حصلت على زوج (ورقتان من نفس الرتبة) ، يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلتين. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى وضع رهان إضافي يطابق رهانك الأصلي. تشير إلى الوكيل أنك تفصل عن طريق وضع الرهان الثاني بجوار الرهان الأول في دائرة المراهنة. لا تضع هذا الرهان على الرهان الأصلي. لا تفصل البطاقات. سيقوم الوكيل بعمل ذلك من أجلك. أنت أيضا لن تلعب كل يد على حدة. يمنحك الموزع بطاقة ثانية لأول بطاقة شائعة. ستقرر بعد ذلك الإضراب أو التوقف. بعد اللعب والوقوف على هذه اليد ، انتقل إلى البطاقة المقسمة التالية وتتكرر العملية. في بعض الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة أول بطاقتين بعد تقسيمهما. كنت تلعب كما لو كنت تضاعف أول ورقتين. هذه القاعدة مواتية للاعب.